nj-web

سارع الآن وقبل الجميع بتحميل اللعبة الرائعة و المشوقة Pokémon GO 2016

حمل الآن وقبل الجميع اللعبة المنتظرة Pokémon GO والتي حققت ارقام قياسية في اقل من أسبوع

 لعبة بوكيمون  Pokémon GO من الالعاب المنتظرة بشدة على الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام الاندرويد او ios، هذه اللعبة تم عرض نبدة عنها في اكبر معارض الالعاب في العالم وهو معرض E3، نينتندو قامت بلافراج أخيرا عن النسخة التجريبية من اللعبة وتم اطلاقها رسميا في بعض البلدان مثل أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان قبل ان يتم اتاحتها لباقي دول العالم في القريب العاجل.
إذا كنت متابع للكرتون أو الرسوم المتحركة فانت بالتأكيد لك تعرف جيدا البوكيمون هذه السلسلة الكرتونية التي تابعناها جميعا ونحن صغار الكرتونية . طبعا هذه اللعبة تعتمد على نفس المبدأ وعلى نفس شخصيات بوكيمون الشهيرة ، كما ان الهدف هو جمع اكبر قدر من المخلوقات الرقمية لاستخدامها لاحقا في منافسة الاخرين.
الجميل في اللعبة انها ليس كباقي الالعاب ، فهي تعتمد على ال جي بي اس لاستكشاف والوصول الى مخلوقات البوكيمون جديدة ، كما تستخدم ايضا خوارزمية متقدمة في التعرف على المكان المحيط بك باستخدام كاميرا الهاتف . فمثلا عندما ترغب في الامساك  بنوع معين من البوكيمونات يجب عليك الذهاب الى منطقة معينة لها صلة بهذا النوع ،على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الحصول على كائن نباتي يجب عليك الذهاب الى مكان به عشب وتصويره ليظهر لك هذا الكائن ومن ثم يمكنك الامساك به .

     

الان نمر للتحميل اللعبة ، طبعا اللعبة قد تظهر لك على جوجل بلاي ، باستخدام الحاسوب ، لكن في تطبيق جوجل بلاي على الهواتف الذكية لن تظهر لك ، وهذا راجع ان اللعبة لم يتم اطلاقها بدعد لجميع البلدان ، لكن بامكانك تحميلها بطريقة اخرى وتجربتها قبل الجميع .كل ما عليك هو النقر على الرابط اسفل التدوينة لتحميل اللعبة بصيغة apk. من ثم نقلها لهاتفك وتثبيتها بشكل عادي !
  طريقة لعب بوكيمون جو:
تعتمد لعبة بوكيمون جو على التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعى كما هى فى القصة الكلاسيكية لمسلسل الرسوم المتحركة، وتعتمد فى استكشافها لمخلوقات البوكيمون على خوارزمية تعتمد على تحديد الموقع بجانب المستشعرات وكاميرا الهاتف الذكى، فى حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية فى البيئة.
ويتجاوز اللاعبون المستويات من خلال القبض على بوكيمون أقوى وتدريبه، وبالرغم أن الشركة تطرح اللعبة بالمجان لكن هناك بعض الخطوات التى تكلف من 0,99 دولار وحتى 99,99 دولار.
المستخدمون يقتحمون أماكن غريبة للعثور على البوكيمون :

تعتمد اللعبة فى المقام الأول على التنقل والاستكشاف، لذا فكان على المستخدمين خوض تجربة مختلفة داخل العديد من الأماكن حتى إذا لزم الأمر البحث عن البوكيمون داخل أقسام الشرطة أو الكنائس، حتى انتهى الأمر بعثور شابة تبلغ من العمر 19 عاما على جثة طافية فى نهر صباح الجمعة الماضية أثناء تتبعها لأحد شخصيات بوكيمون.

 الجذير بالذكر ان اللعبة قد لا تظهر لك جميع امكانياتها لعدم توفره رسميا في بلدك ، لكن يمكنك التعرف عليها وانشاء شخصيتك والبدأ في جمع بوكيمونات خاصة بك .

جهاز “بوكيمون جو” القابل للارتداء :

هذا وستطرح الشركة جهاز القابل للارتداء فى وقت لاحق من الشهر الجارى بسعر 35 دولارا والذى يمكن المستخدمين من اللعب دون الحاجة لفتح الهاتف الذكى، ويقوم الجهاز الجديد بالإضاءة والاهتزاز عندما يكون البوكيمون فى مكان قريب من اللاعب، وعلى المستخدم الضغط على الزر لمحاولة القبض عليه، ويستجيب الجهاز من خلال الضوء الأزرق للإشارة إلى نجاح عملية الصيد، أو الضوء الأحمر للفشل.
وكان السبب وراء إطلاق نينتيندو لجهاز منفصل هو رغبة الشركة للحد من هوس استخدام الناس للهواتف الذكية، حيث بإمكان المستخدمين اللعب من خلال الجهاز القابل للارتداء والتركيز أثناء المشى أو المحادثة مع أحد الأشخاص.
تحميل اللعبة :
برابط مباشر
http://www.mediafire.com/download/lk1sim2wwt88i28/com.nianticlabs.pokemongo_0.29.0-2016070500_minAPI19%28armeabi-v7a%29%28nodpi%29_apkmirror.com.apk
 تحميل اللعبة :
من قوقل بلاي
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nianticlabs.pokemongo&
عرض اللعبة :
https://www.youtube.com/watch?v=a4XVnMC0c7c

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*